حلول متخصّصة الأفلام/التلفاز والإعلام

اير تشارتر سيرفس | حلول تأجير الطائرات للأفلام والإعلام

تتمتع Air Charter Service بعقود من الخبرة في العمل مع صناع الأفلام/التلفزيون والإعلام. سواء نقل المخرجين، المنتجين، كتاب سيناريو، أو المواهب من كبار الشخصيات أو أطقم الأفلام ومعداتهم، فنحن شريكك الموثوق به لتمكينك من السفر بجدول زمني مخصص على متن الطائرات من المطارات الأكثر ملاءمة وربما الأقرب إلى وجهتك النهائية.

فوائد استئجار الطائرات للإنتاج السينمائي/التلفزيوني والإعلامي

آمن وسري: يتيح الوصول إلى مبنى المسافرين الخاص لمجموعتك الحفاظ على مسافة اجتماعية آمنة وصحية بعيدًا عن حشود مباني المسافرين الرئيسية في بيئة أكثر حصرية. مع السيارات الخاصة أو مركبات النقل الكبيرة الجاهزة للذهاب إلى مبنى المسافرين، ستسافر بسرعة وسرية.

سنؤمن كل ما تريد: نحن نعلم أن هذه الصنعة يمكن أن تكون معقدة للغاية لإدارتها من وجهة نظر لوجستية. من خلال الاستفادة من علاقاتنا القوية مع شركات الطيران وفرق الأفلام/التلفزيون والإعلام المخصصة، نفخر بالعمل بجد لضمان بقاء جداولك على المسار الصحيح.

من ذوي الخبرة والمهنية: مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في العمل في قطاع الأفلام/التلفزيون والإعلام، سيقدم لك مديرو الحسابات المخصصون في الصناعة المساعدة من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الطائرات لتناسب احتياجاتك على أفضل وجه، من طائرات الهليكوبتر والطائرات الخاصة، لنقل الموظفين الرئيسيين، أو الطائرات لنقل الإنتاج مع مساحة واسعة للمعدات وأطقم الأفلام وموظفي الدعم، يمكنك دائمًا الاعتماد على مديري حسابات الأفلام/التلفزيون والإعلام المتخصصين لدينا لتخصيص تجربة السفر الخاصة بك في عرض احترافي ومختصر.

دائماً متواجدون: نحن نعلم أن صناعة الأفلام/التلفزيون والإعلام تتطلب قرارات سريعة يمكن اتخاذها في أي وقت من اليوم، من أجل الالتزام بالجدول الزمني وفي حدود الميزانية. وبالتالي، فإن مديري حسابات الأفلام/التلفزيون والوسائط المخصصون لدينا متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتكيف مع أي تغييرات محتملة في الجدول الزمني ولتغطية متطلبات الرحلة في اللحظة الأخيرة من خلال الاستفادة من شبكات الأعمال المحلية وجهات الاتصال طويلة الأمد.

أسباب لاستئجار طائرة مع ACS

شبكة عالمية ذات خبرة محلية: تمتد شبكتنا الدولية من المكاتب عبر ست قارات، مما يعني أن لدينا موظفين على الأرض لتقديم دعم تأجير الطائرات في جميع المناطق الزمنية وبلغات متعددة.

متخصصون في الأفلام/التلفزيون والإعلام: منذ أكثر من 30 عامًا، قمنا بتزويد المواهب المهمة والمخرجين والمنتجين وكتاب السيناريو وأطقم الأفلام وشركات الإنتاج، موظفي الدعم والمساعدين الشخصيين بحلول سلسة لتأجير الطائرات. سواء كان الأمر من وجهة إلى أخرى، أو جدولًا معقدًا لعمليات النقل والمواصلات، فإن مديري حسابات الأفلام/التلفزيون والإعلام المتخصصين لدينا سيقومون دائمًا بتلبية احتياجاتك.

خيارات الطائرات: من خلال فهمنا الشامل لصناعة الأفلام/التلفزيون والإعلام، سنقدم لك أنسب طائرة لمتطلباتك الخاصة، سواء كانت طائرة ثقيلة حصرية لرحلة صحفية أو طائرة ركاب عادية لأطقم الإنتاج، يمكننا تغطية جميع جوانب النقل لعملية تصوير الأفلام/التلفزيون والإعلام.

خدماتٌ شخصيّة: مديرو حسابات الأفلام/التلفزيون والوسائط المخصصون لدينا متاحون دائمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بينما تتم مراقبة كل جانب من جوانب رحلتك من خلال فريق العمليات العالمية لدينا حتى نتمكن من الاستجابة بسرعة لتغييرات الجدول الفجائية والتأخيرات في خططك الأصلية.

المشتريات المتخصصة: من خلال معرفتنا الواسعة بمتطلبات مستوى التأمين وساعات الطيارين وفحوصات المشغل قبل الرحلة والعمل عن كثب مع فرقك القانونية، سنقوم بشراء الحل الأنسب لك، بأقل قدر من الضجة.

تكاليف واضحة: نحن لا نخفي التكاليف، ويتم الإبلاغ عن أي نفقات محتملة بوضوح ودقة، بالإضافة إلى أننا دائمًا على بعد مكالمة هاتفية فقط.

هل تحتاج المزيد من المعلومات؟

أخبرنا عن احتياجاتك، وسيقوم أحد خبرائنا بإرسال عرض أسعارنا لك

احصل على عرض أسعار سريع

25,000

رحلة جويّة سنويًا

image

تغطية عالمية

image

أكبر عدد من الطائرات

image

خدمة شخصيّة

  • مديرو حسابات متخصصون
  • لا توجد التزامات
  • أكثر من 30 عامًا من الخبرة
  • متوفر 24/7

Email Us

Callback